تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
 
 ​

الرئيسية شروط الاستخدام
A+ A-
 

 شروط الاستخدام

 

نشكركم على زيارتكم للالبوابة الرسمية للهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية في سلطنة عمان والتي تشرف عليها الهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية. يمكنكم التواصل معنا على الموقع الالكتروني www.pasi.gov.om. إن زيارتكم لموقعنا واستخدامكم له يعني موافقتكم على شروط الاستخدام الخاصة بالموقع. تخضع هذه الشروط للتغيير والتعديل بين الحين والآخر، واستخدامكم للموقع يعني ضمنيا موافقتكم على أية تعديلات تجرى على شروط الاستخدام، ولن تتحمل الهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية ولا أي كيان حكومي آخر مسؤولية أية أضرار أو خسائر مهما كان نوعها التي قد تحدث بشكل مباشر أو غير مباشر نتيجة استخدام الموقع ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر أية أضرار أو خسائر يتكبدها المستخدم نتيجة اعتماده على محتويات البوابة أو المعلومات التي توفرها له.

الحقوق و الشرعية

في الوقت الذي تحتفظ فيه الهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية بحقها في رفض أو تحديد الدخول إلى هذه البوابة لأي سبب كان ، أو اعتراض الدخول إلى البوابة من أي منفذ للانترنت في أي وقت تشاء، دون إبداء الأسباب ، فان المسؤولية تقع على زوار الموقع في اتخاذ الحيطة والحذر عند استخدام المعلومات والخدمات التي توفرها هذه البوابة ، كما أن قوانين تنظيم الاتصالات وقوانين المعاملات الالكترونية في سلطنة عمان ملزمة لكل من يزور البوابة أو يجرى معاملات الكترونية من خلالها ، قد تحتوي البوابة على روابط لمواقع غير حكومية ذات تطبيقات لحماية البيانات والمعلومات الشخصية تختلف في عملها عن تطبيقاتنا ، وفي هذه الحالة لن تتحمل البوابة مسؤولية محتويات وتطبيقات خصوصية تلك المواقع، لذا ندعوكم لمراجعة الملاحظات التي تدرجها هذه المواقع. كما ندعوكم لقراءة سياسة الخصوصية لهذا الموقع.

المحتوى - حقوق الملكية الفكرية

تعود الملكية الفكرية لمحتويات هذه البوابة من معلومات وصور ومخططات وأفلام وأية وسائط معلوماتية أخرى وبرمجيات الكومبيوتر وروابط إلكترونية لالهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية في سلطنة عمان، وتطبق عليها جميع القوانين الخاصة بحماية الحقوق الفكرية من حقوق النشر والتأليف والعلامات التجارية وأي شكل من أشكال حقوق الملكية حتى وإن لم تذكر صراحة. تعود ملكية جميع الحقوق والملكيات والمصالح لالهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية وتمتلك حق التحكم بها، ويتطلب استخدام محتويات البوابة بأي طريقة كانت، سواء بإعادة استنساخها، أو نشرها، أو تحميلها، أو إرسالها إلى جهة أخرى، أو بثها أو توزيعها بأي شكل من الأشكال، الحصول على موافقة مكتوبة من الهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية، ويحق للهيئة إجراء تعديلات على هذه الحقوق وعلى المحتويات المرتبطة دون سابق إنذار.

حقوق الطبع في مواد هذا الموقع ملك للهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية ( إلا في حال التصريح بغير ذلك). ولا يجوز إعادة إنتاج أو إستخدام أي جزء مهما كان لأغراض تجارية، وذلك فيما عدا التعامل العادل لأغراض الدراسات الخاصة أو البحث أو النقد أو المراجعة، كما هو مرخص بموجب تشريعات حقوق الطبع.

الربط والإطار

أعدت الروابط المدرجة في البوابة لتسهيل التصفح ، و قد يتم تغييرها أو حذفها أو حتى تعطيلها إذا اقتضى الأمر ، ويتطلب الارتباط بأي من محتويات البوابة موافقة الهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية الرسمية، ولن تتحمل الهيئة مسؤولية أيٍ من هذه الروابط أو المحتويات التي تؤدي إليها أو أية أنشطة تتعلق بمواقع أخرى يمكن الوصول إليها عبر هذه البوابة. ويمنع منعا باتا إعادة صياغة أي من محتويات البوابة، وفي حال رصد مخالفات يجوز للهيئة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين. تحتفظ الهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية بحقها في فرض شروط عند سماحها لأي موقع باستخدام أي من الروابط والوصلات في هذه البوابة ومحتوياتها، كما تحتفظ الهيئة بجميع الحقوق لتعطيل أي رابط مع أي موقع يحتوي على مواضيع غير ملائمة أو منتهكة للحرمات أو افترائية أو مخالفة للمعاهدات والعقود أو غير لائقة أو مخالفة للقانون، إضافة إلى أية أسماء ومواد أو معلومات تخالف أي قانون مكتوب أو مبدأ من المبادئ الإسلامية أو قوانين الملكية الفكرية أو الخصوصية.

أحكام عامة

1- إن كافة البيانات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني هي لغرض توفير المعلومات فقط ولا يجب أن تعتبر كبديل للإستشارة الإحترافية ، كما أنه لا يمكن الإعتماد على أية معلومات خاصة من هذا الموقع ما لم يتم تقديمها بصورة رسمية من قبل أي من المستخدمين للموقع وختمها وتوثيقها من قبل المختصين الهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية.

2- تخلي الهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية مسؤوليتها التامه تجاه اية بيانات او مرفقات غير صحيحة فيما يختص بالخدمات الالكترونية ، وعليه يتحمل المستخدم لهذه الخدمات مسؤولية البيانات المدخلة ومدى مصداقيتها ، كما لا يمكن تحميل الهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية ، ووكلائها في الإعلان، والمنظمات المرتبطة بها ، ومسؤوليها وموظفيها، والمرتبطين معها في مجال الأعمال ، أو المساهمين المسؤولية في حال حدوث أي أضرار أو خسائر ، سواء أكان ذلك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، أو كنتيجة لسلسلة من الأحداث أو نشأ نتيجة لإستخدام هذا الموقع الإلكتروني أو أي من محتوياته، أو أي مواقع إلكترونية متصلة به.

3- حقوق الطبع في مواد هذا الموقع ملك للهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية ( إلا في حال التصريح بغير ذلك). ولا يجوز إعادة إنتاج أو إستخدام أي جزء مهما كان لأغراض تجارية، وذلك فيما عدا التعامل العادل لأغراض الدراسات الخاصة أو البحث أو النقد أو المراجعة، كما هو مرخص بموجب تشريعات حقوق الطبع.