This Official Public Authority of Social Insurance (PASI) Portal is managed by the Public Authority of Social Insurance (PASI) www.pasi.gov.om of Oman. PASI reserves its rights to add, delete or modify contents of this policy when required, even without prior notice.

Collection of Information

The privacy, confidence, and trust of individuals who visit the Official Public Authority of Social Insurance (PASI) Portal are important to us. No personal information is collected at this portal unless provided voluntarily by an individual while participating in an activity requesting this information. The portal only collects the personal information necessary to provide the information or services requested by an individual.

"Personal information" refers to any information relating to an identified or identifiable individual who is the subject of the information. This is the same information that an individual might provide when visiting a government office and includes such items as an individual’s name, address, or phone number.

We collect the following information for statistical purposes: IP Address (Unique Address) of your computer (PC or Server), the type of your web browser, domain name of your service provider, time and date of your visit, pages accessed by you on this portal and the address of the website visited by you previously. This information helps us understand how people are using this portal so that we can continually improve our services. The information collected is not associated with any specific individual and no attempt is made to profile individuals who browse this portal. You may be asked to participate in surveys at this portal occasionally.Your Participation is optional, and the choice to participate or not to participate will have no effect on your ability to use other features of this web portal.

حفظ المعلومات

تحتفظ الهيئة العامة للتأمينات الإجتماعيةبالسجلات التي يستفاد منها في دعم المهام الحكومية من خلال نظام حفظ الملفات والوثائق وفقا للتخويل الخاص بعرض السجلات وبموجب موافقة “البوابة الرسمية للهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية”. تحدد السجلات التي ترسل لهذا الموقع وتسجل وتحفظ وتؤمن طالما كانت هناك حاجة لاستخدامها لتلبية متطلبات تاريخية أو إدارية أو مالية أو قانونية.

أمن الموقع الإلكتروني

يلتزم موقع “البوابة الرسمية للهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية” بحماية المعلومات المتوفرة لديه أو التي يحصل عليها ويجمعها، ويتخذ الخطوات الكفيلة بأمن المعلومات ، ومن بين هذه الخطوات التصديق والمراقبة والتدقيق والتشفير.

تنويه

في الوقت الذي يبذل فيه موقع “البوابة الرسمية للهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية” محاولاته وجهوده لتقديم معلومات دقيقة وحديثة ومعتمدة، فانه يدرك احتمالية حصول أخطاء بشرية أو تقنية. وعليه فان الموقع وموظفيه والقائمون عليه لا يتعهدون، صراحة أو ضمنيا، بدقة المعلومات المتوفرة على هذا الموقع أو كمالها أو حداثتها أو ملائمتها، ولا يقرون بأي ضمان صريح أو ضمني بهذا الأمر، ولا يتحمل موقع “البوابة الرسمية للهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية” أية مسئوليات أو تبعات قانونية ناتجة عن أية أخطاء أو حذف في المعلومات المتوفرة في الموقع أو في عمله على حد سواء .

معلومات الاتصال

أنت توافق، باعتبارك مستخدما للموقع، أن تدافع عن موقع “البوابة الرسمية للهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية” و “هيئة تقنية المعلومات” وتعويضهما وتجنيبهما الأذى ضد أية ادعاءات أو شكاوى أو أضرار أو تكاليف بما في ذلك أتعاب المحاماة الناشئة التي قد يتسبب بها جراء استخدام الموقع الالكتروني.

Use of Information

تستخدم الهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية ، المعلومات المتجمعة للاستجابة الجيدة للطلبات . وقد يكون ذلك بالرد المباشرة أو بتحسين الموقع . ويجوز الاحتفاظ بالبريد الإلكتروني أو طلبات المعلومات المطلوبة الأخرى التي ترد إلى البوابة الإلكترونية للهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية أو تقديمها للجهات المعنية لكي يتسنى لها الرد على الطلب.

Use of Information

تستخدم “البوابة الرسمية للهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية” البيانات التي
حصلت عليها لغرض الاستجابة لطلبات الخدمات على نحو مناسب، ويستفاد من تلك المعلومات لتلبية احتياجات الزائر مباشرة أو لتحسين الشبكة. وربما يحتفظ موقع “البوابة الرسمية للهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية” برسائلك الالكترونية أو أية معلومات أخرى أو يبعث بها إلى المؤسسات الحكومية المعنية لغرض الاستجابة للطلبات ولتعزيز الخدمات التي تستخدم المعلومات الواردة في الاستطلاعات لخدمة الأغراض الموضوعة لها، ولن يتم استخدام تلك المعلومات أو نقلها إلى طرف ثالث (خارج الحكومة) بدون موافقة الزائر، ولن يتم إستخدامها لأية أغراض تجارية .

ملفات الارتباط

يمكن لأي من صفحات هذا الموقع أو تطبيقاته أن تستخدم ملفات الارتباط، وهذه الملفات هي ملفات صغيرة وقصيرة تُخزن في القرص الصلب لجهاز الحاسب الآلي الخاص بالمستخدم، إذ تستخدم هذه الملفات لتتبع المعلومات التي تم تخزينها وتجنب المستخدم إعادة التزود بالمعلومات في كل مرة يستخدم فيها المواقع الالكترونية، وبالنسبة للمعلومات التي تجمع بواسطة ملفات الارتباط في هذا الموقع فيتم التعامل معها بالطريقة ذاتها المتبعة مع المعلومات المستحصلة الأخرى. يمكنك إعداد متصفح الموقع لرفض هذه الملفات أو لتبليغك عند محاولة الموقع إرسال ملف ارتباط إليك، كما يمكنك فحص القرص الصلب والتخلص من هذه الملفات.

الارتباط بالمواقع الأخرى

يرتبط هذا الموقع بعدد من المواقع وخصوصا تلك التي تديرها المؤسسات الحكومية والمؤسسات غير الربحية ومؤسسات القطاع الخاص، لذا فأن موقع “البوابة الرسمية للهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية” غير مسئول عن محتويات تلك المواقع أو خصوصيتها وعليه ندعوك للاطلاع على بياناتها المتعلقة بالخصوصية والسرية.

إقرار بموافقة الزائر على وثيقة سياسة الخصوصية الخاصة البوابة الإلكترونية

استخدامك لموقع “البوابة الرسمية للهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية” يعني تحملك لجميع ما قد يحدث من مخاطر ناتجة عن هذا الاستخدام ، ويشمل ذلك أخطار الفيروسات التي تتعرض لها أجهزة الحاسب الآلي أو برمجياته أو بياناته أو الملفات التي ترسل إليك او التي تستخدمها في هذا الموقع. إن موقع “البوابة الرسمية للهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية” يعلن صراحة عن عدم تحمله مسؤولية أية أضرار خاصة أو طارئة أو عرضية .

معلومات الاتصال

ترحب الهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية بتعليقاتكم وملاحظاتكم حول وثيقة سياسة الخصوصية أو أي بيان آخر ، ومن أجل الحصول على أية معلومات أخرى تتعلق بسياسة خصوصية موقعالبوابة الرسمية للهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية نرجو إرسال رسالة عن طريق البريد الالكتروني (webmaster@pasi.gov.om ) أو باستخدام نموذج اتصل بنا .